اتحاد الكرة يكشف ملعب السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك حال إقامته في مصر

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:26 م

shareicon

مشاركه

السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تقدم وزارة الشباب والرياضة بطلب لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي في العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا ستاد مصر.

اتحاد الكرة يكشف ملعب السوبر الأفريقي حال إقامته في مصر

وقال إيهاب الكومي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: "وزارة الرياضة تقدمت بطلب لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي في العاصمة الإدارية، ولكن الموافقة لم تأت بعد من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" 

وأضاف: "نحن نسير في الأمر بالوقت الحالي، ونأمل أن تقام المباراة على ستاد العاصمة (ستاد مصر) ليكون افتتاحه بلقاء رسمي بين الأهلي والزمالك في بطولة رسمية" 

وتُوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الترجي التونسي، فيما تُوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أكدت في بيان رسمي التقدم بطلب بالفعل لاستضافة السوبر الإفريقي، لكنها لم تحدد الملعب المُستضيف للمباراة.

وذكر محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن ملف الاستضافة التي تقدمت به مصر لم يُحدد الملعب المستضيف للمباراة حتي الآن، وذلك إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، حيث أنها من صميم اختصاصه.