خالد الدرندلي: علاقة صلاح بـ حسام حسن فوق الممتازة.. وهدف غينيا بيساو الأول أربك حساباتنا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:20 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن صعبوبة السفر إلى غينيا بيساو، مؤكدًا على قوة العلاقة بين محمد صلاح وحسام حسن.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "رحلة غينيا بيساو شاقة للغاية استغرقت 8 ساعات، ووفرنا طائرة خاصة ولولا توفرها كنا سنستغرق 18 ساعة".

وتابع: "كنا الطائرة الوحيدة في مطار غينيا بيساو، والبلد ليست مستعدة، والحمد لله أننا لم ننتظر أكثر من ذلك، يوم مران ويوم للمباراة وكان قرار عودتنا صحيح".

وأكمل: "أصبحنا أكثر قربًا من التأهل للمونديال، وكل الفرق الإفريقية أصبحت قوية، وأعداد المحترفين تتواجد بكثرة في المنتخبات الإفريقية، ومكانة مصر كبيرة تاريخيًا وكرويًا".

وأتم: "منتخبنا قوي ولكن هناك تباعد في خوض المباريات من الممكن أن يكون هو المؤثر على أداء الفريق وأعتقد أن كلما كانت عدد المباريات كثيرة كلما كان الانسجام جيدًا".

وذكر: "سنواجه سيراليون في مصر بشهر مارس وأثيوبيا لا نعرف أين سنواجهها حتى الأن لأنهم لا يلعبون على ملعبهم، ونتيجية مباراة بوركينا وسيراليون خدمتنا كثيرًا".

وتابع: "هدف غينيا بيساو الأول أربك الموازين، وكنا نرغب في الفوز ولا نعتبرها هزيمة لأننا نخوض المباراة خارج الأرض، وسيطرنا في الشوط الثاني وأضعنا أهداف كثيرة وكنا سنفوز بفارق هدفين على الأقل، ولكن الحمد لله".

طالع أيضًا:

كرة سلة| محمد الكرداني يُنهي تعاقده مع المنستيري التونسي بالتراضي (خاص)

كرة سلة| الزمالك يعلن عبر كورة بلس تفاصيل إصابة ديماركو ديكرسون

وأتم: "محمد صلاح له ثقله في الفريق ويتمتع بأخلاق ورقي في التعامل، اشتغل على نفسه كثيرًا وتواجده خارج مصر ليس سهلا، وعلاقته بالفريق جيدة للغاية، وعلاقته بمصطفى شوبير جيدة على الرغم من انضمامه للمنتخب أول مرة، وعلاقته بحسام حسن جيدة للغاية".

وتابع: "علاقة صلاح بـ حسام حسن فوق الممتازة، لم أكن حاضرا للقاء الأول، ولا داعي للخوض في أي أمور طالما الأوضاع مستقرة، وصلاح يتعامل باحتراف وحسام حسن أعطى مساحة لتقدير محمد صلاح وكل واحد يعطي الثاني مساحته وهذا انعكس على الروح".

وأضاف: "رغم الأجواء محمد صلاح سجل هدفًا عالميًا وكان قريبا من تسجيل الهدف الثاني، ولمسات حسام حسن ستظهر على الفريق مع المباريات.