الدرندلي يكشف أخر مستجدات أزمة فيتوريا.. وتفاصيل إصابة إمام عاشور في كوت ديفوار

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 12 يونيو 2024 01:34 ص

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن تفاصيل جديدة في إصابة إمام عاشور خلال معسكر الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية كوت ديفوار 2023.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس:" لا صوت يعلو فوق صوت منتخب مصر، وفي بداية تواجد التوأم خضنا مباريات ودية وكان لهم الحق في طلبهم بالحصول على اللاعبين ليومين أو ثلاثة زيادة ولم يحدث أي خلاف مع النادي الأهلي بشأن انضمام اللاعبين للمنتخب".

وأكمل: "لاتزعجنا تصريحات التوأم بعد أو قبل المباريات، هما متحمسون للغاية، وبعد المباراة حسام حسن قام بتحية اللاعبين وأخبرهم أنهم جيل يستحق التأهل لكأس العالم".

وتابع: "لم يحدث أن رفض محمد صلاح استبداله في مباراة غينيا بيساو، وصلاح تحدث مع حسام حسن والأخير أخبره هل تريد الخروج ليجيبه صلاح لا، ولم نشعر بأي مشكلة بين الثنائي خلال المباراة".

وأضاف: "قبل السفر إلى غينيا بيساو حسام حسن أخبرني أن اللاعيبين محترمين للغاية، وأنه سعيد بالانطباع الأول عنهم".

وأردف: "إمام عاشور شخصية جميلة وحماسي بشكل غير عادي، عندما تعرض للإصابة في كوت ديفوار "كان خلصان"، وأشكر محمد أبو العلاء طبيب المنتخب على كل ما يقدمه".

طالع أيضًا:

كرة سلة| محمد الكرداني يُنهي تعاقده مع المنستيري التونسي بالتراضي (خاص)

كرة سلة| الزمالك يعلن عبر كورة بلس تفاصيل إصابة ديماركو ديكرسون

وأكمل: "ذهبنا للمستشفى وإمام كان لا يتحدث ولا يتحرك، وذهبت خلفه أنا وحازم إمام، والدكتور محمد أبو العلا كان على وشك استخدام جهاز الصدمات قبل الوصول إلى المستشفى، لكن عند وصوله استقرت حالته الصحية، وفي اليوم الثاني وجدته في الملعب وقال لي "أنا عايز ألعب".

وذكر: "يوجد شرط جزائي في العقد مع روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب، لكن يوجد خلاف من الناحية القانونية، وأرسلنا قيمة الشرط الجزائي له منذ شهر وأكثر والمقدرة براتب 3 شهور، وكان يتقاضي 180 ألف دولار بالإضافة إلى المساعدين".

واختتم: "محامي فيتوريا طلب 60 ألف دولار كتعويض لا نعلم سببه، ولن ندفع المبلغ المطلوب على أي حال".