أوراوا ريدز يستحوذ على جوائز الدوري الياباني للكرة النسائية.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:45 م

shareicon

مشاركه

أوراوا ريدز

أوراوا ريدز

حصد فريق أوراوا ريدز الياباني لكرة القدم النسائية، أغلب الجوائز الفردية، في الحفل السنوي لختام الدوري للمحترفات "2023-2024"، والذي نظمته رابطة الدوري النسائي.

وتأتي هذه الأفضلية بعد فوز الفريق بلقب الدوري الياباني للمحترفات للمرة الثانية تواليًا، وضمان مشاركته بالنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات 2024-2025.

وحصدت اليابانية كيكو سايكي، 27 عامًا، من أوروا ريدز، جائزة أفضل لاعبة بالموسم، وأيضًا على جائزة هدافة الدوري بـ20 هدفًا من 22 مباراة.

وذهبت جائزة أفضل مدرب إلى ناوكي كوسونوز، 60 عامًا، الذي ساهم في كسب أوراوا ريدز 57 نقطة من 18 انتصارًا، و3 تعادلات وخسارة واحدة.

وحصد أوراوا ريدز، جائزة اللعب النظيف للمرة الثالثة على التوالي:-

وشهدت قائمة أفضل 11 لاعبة للموسم تواجد 5 لاعبات من بطل الدوري الياباني للمحترفات، وهن: ريون إيشيكاوا، ويو إندو، ويوزوه شيوكوشي، وهاناي شيباتا، كيكو سايكي.

وفي بقية الجوائز، نالت أساكا كويزومي، 35 عامًا، جائزة أفضل حكم ساحة، ونالت زميلتها ماري ياماموتو، 41 عامًا، جائزة أفضل حكم مساعد.

يذكر أن منافسات دوري أبطال آسيا للسيدات ستنطلق في أغسطس المقبل من الدور التمهيدي، حيث ضمنت حتى الآن مشاركة 3 أندية عربية، وهي النصر السعودي، والاتحاد الأردني، وأبوظبي الرياضي الإماراتي.