شوبير يُعلن غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام فاركو بدوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 13 يونيو 2024 11:25 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن غيابات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مباراته أمام فاركو، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن يسافر الفريق بعدها إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فاركو بدوري نايل.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف. إم": "هناك عدد كبير من اللاعبين المصابين في صفوف الأهلي قبل مواجهة فاركو، وهم وسام أبو علي وبيرسي تاو ومصطفى مخلوف، وسيغيب المهاجم الفلسطيني، عن فريقه في ثلاث مباريات، وهو لاعب مؤثر مع الأهلي والبعض يثق في أبو علي".

واسترسل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "بالنسبة إلى بيرسي تاو تعرض لشد في العضلة الخلفية، محمد هاني يغيب بمناسبة احتفاله بزفافه، وأليو ديانج عائد من السفر إلى بلاده متأخرا، وتقريبا يغيب عن الأهلي 6 لاعبين قبل مباراة فاركو".

طالع ايضًا:

كأس الأمم الأوروبية 2024| جميع القنوات المجانية الناقلة لبطولة يورو

بث مباشر مشاهدة مباريات دورة الترقي.. سبورتنج ضد الترسانة ومنتخب السويس ضد حرس الحدود

رسالة جديدة من لودي حول مستقبله في الهلال السعودي

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا الترتيب الثامن في جدول الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل فريق المركز السادس عشر بترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة.