Morning Plus | كولر يفاضل بين كريم فؤاد وعمر كمال لتعويض معلول أمام فاركو

كتب : إيمان جمال

الخميس، 13 يونيو 2024 01:30 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يفاضل بين كريم فؤاد وعمر كمال لتعويض معلول أمام فاركو

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي بين عمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد للعب في الجبهة اليسرى أمام فاركو لتعويض غياب علي معلول الذي يعاني من قطع في وتر اكيلس

ويميل كولر لاستمرار كريم فؤاد بعد ظهوره بشكل جيد في نهائي دوري ابطال افريقيا لكن يبقى عمر كمال خيارا مطروحا ويحسم كولر قراره في تدريب الفريق مساء اليوم قبل السفر للاسكندرية لخوض لقاء فاركو مساء غدٍ الجمعة.

اتجاه في الزمالك لرحيل ياسر حمد نهاية الموسم

كشف مصدر بنادي الزمالك عن وجود اتجاه لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وإدارة الكرة لإنهاء التعاقد مع الفلسطيني ياسر حمد مدافع الأبيض بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم حاجة الجهاز الفني لخدماته.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني يتحفظ على مستوى المدافع الفلسطيني خاصة وأنه لم يقنع البرتغالي جوزيه جوميز في الفترة ويسعى الزمالك لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب الجهاز الفني للأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.