منطقة القاهرة لكرة اليد تنظم حفل الأفضل بمناسبة مرور 66 عامًا على تأسيسها

كتب : حسام زايد

الخميس، 13 يونيو 2024 08:26 م

shareicon

مشاركه

مجلس إدارة منطلقة القاهرة لكرة اليد

مجلس إدارة منطلقة القاهرة لكرة اليد

نظمت منطقة القاهرة لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد رفعت، حفل الأفضل للموسم الحالي، وذلك بالتزامن مع مرور 66 عامَا علي تأسيسها، وذلك بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

وحرص مجلس إدارة منطقة القاهرة على تسليم درع بطولة الدوري عمومي لسيدات الأهلي بعد الفوز ببطولة الدوري للموسم المنقضي 2023-2024.

وتواجد في الحفل الدكتور محمد رفعت رئيس المنطقة، وحاتم خميس أمين الصندوق، والعميد شهاب الحسيني عضو مجلس الإدارة، والمهندس ياسر شنودة عضو مجلس الإدارة، والعميد أسامة غريب سكرتير المنطقة، والدكتور شريف أبو العينين المدير التنفيذي ورئيس لجنة المسابقات بمنطقة القاهرة، وحسام سلطان المدير المالى، وعلاء عبد اللطيف مسئول إدارى، وسلوى محمود مسئول شئون اللاعبين وعضو لجنة المسابقات، ومحمد الششتاوى المسئول الإعلامى ومقرر لجنة المسابقا،ت وهايدي السعيد رئيس لجنة الحكام بمنطقة القاهرة، ومحمد وهبة مقرر لجنة الحكام بمنطقة القاهرة.

ويعد الموسم المنقضي هو الموسم الذهبي في تاريخ لعبة كرة اليد بعد تسجيل أكبر عدد من الهيئات المشاركة فى الأنشطة التابعة لمنطقة القاهرة لكرة اليد إلى 28 هيئة رياضية للموسم الرياضي 2023-2024، مقسمة ما بين أندية ومراكز شباب وأكاديميات خاصة.

وتعتبر أكثر الهيئات المشاركة بعدد فرق بمسابقات المنطقة عن الموسم الرياضي 2023-2024، أندية هليوبوليس والزهور بـ28 فريق لكل منهما، ونادي الطيران بـ23 فريق، وشارك في هذا الموسم 254 فريق في منافسات المنطقة، مقسمة بين فرق بنين وفرق بنات وبراعم، وبلغ عدد المباريات 805 مباراة، وأيضا بلغ عدد مسابقات الموسم 18 مسابقة مختلفة تنقسم بين مسابقات الدوري والكأس والسوبر.

وحرص الدكتور محمد رفعت على تكريم  اسم  المحاضر الدولى الراحل عفت رشاد، وتسلم الدرع نجله، واختتم الحفل بتكريم أفضل الناشئين والناشئات في الأندية التي شاركت في منافسات المنطقة لهذا العام.