غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا اليوم في دوري نايل.. 11 لاعب

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 14 يونيو 2024 01:00 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

يخوض الزمالك مواجهة قوية ومرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة رقم 11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت استعدادات القلعة البيضاء للمباراة مركزة على الجانب البدني تحت قيادة البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال، نظرا لكون المواجهة هي الأولى على الصعيد الرسمي بعد فترة التوقف.

كما عقد جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق للحديث حول جوانب قوة سيراميكا كليوباترا وأبرز نقاط الضعف في الوقت الذي استعاد فيه خدمات الثنائي محمد صلاح وأحمد رفاعي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي.

وفي الجانب الآخر، يدخل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى اليوم الخميس، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث يسعى لتجهيز كل اللاعبين وفرض مزيد من التركيز لحصد أول انتصار لسيراميكا في تاريخه على الزمالك، والفوز الثانى له شخصيا على الأبيض بعد الفوز عليه مع تماسيح النيل.

واستغل أيمن الرمادى فترة التوقف الدولى الحالي فى دراسة مباريات الزمالك لدراسة كل نقاط القوة والضعف، من أجل وضع الخطة المناسبة لعبور هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث والتقدم فى جدول الدورى.

غيابات الزمالك ضد سيراميكا في دوري نايل اليوم

ويفتقد الزمالك لعدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي " الونش"، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري ومحمد عاطف للإصابة.

فيما يغيب أيضًا البنيني سامسون أكينيولا، الأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد وذلك بسبب تأخر عودتهم إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، إلى جانب غياب الثنائي محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

موقف الزمالك وسيراميكا في جدول ترتيب دوري نايل

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 34 نقطة، من 23 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر 5 وسجل 26 واستقبل 16.