محمد مصيلحي: هناك اهتمام كبير من الدولة بحملة التوعية من الموت المفاجئ "فيديو"

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 14 يونيو 2024 06:47 م

shareicon

مشاركه

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

أشار محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إلى أن هناك اهتمام كبير من الدولة المصرية بحملة التوعية من الموت المفاجئ.

وقال مصيلحي في صريحات عبر "كورة بلس": "الدولة تقوم بحملة توعية ضد الموت المفادئ، وتواجد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة منح الأمر أهمية".

وتابع: "بعد حادثة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بدأ الجميع في الحديث عن الأمر والاهتمام بحملات التوعية، خاصة بعد تواجد العديد من الحالات في مختلف الألعاب المختلفة".

وأكمل: "هناك تحركات من وزارة الشباب والرياضة وكذلك وزارة الصحة، هناك تناغم كبير بينهما خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى وجود ردود أفعال ممتازة من الشباب حول حملات التوعية".

طالع أيضًا:

الشرق الأوسط: إلغاء كأس السوبر السعودي في الصين

تشكيل الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا .. ناصر منسي يقود الهجوم

الزمالك يرتدي القميص الأبيض أمام سيراميكا بناء على طلب حكم اللقاء

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤتمر تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين، بمكتبة الإسكندرية، بحضور الدكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب ورئيس مبادرة للتوعية ضد الموت المفاجئ بالسكتة القلبية، ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والدكتور محمد صبحي أستاذ أمراض القلب بكلية طب جامعة الإسكندرية، ورئيس مؤسسة القلب والشرايين.

تقام الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان والمؤسسة العلمية للقلب والشرايين ومستشفى وادي النيل، وبحضور العديد من السادة أعضاء المجالس الشبابية ورؤساء الأندية الرياضية والرياضيين، والمختصين والمهتمين من المجتمع المدني.