أخبار سارة لـ الأهلي.. سينت ترويدن يكشف مفاجأة في مفاوضات زين الدين بلعيد (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 14 يونيو 2024 09:58 م

shareicon

مشاركه

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

كشف نادي سينت ترويدن البلجيكي، عن حقيقة اقترابهم من التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد العاصمة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بلعيد أًصبح قريبًا من الانتقال لـ سينت ترويدن البلجيكي، بعد أن كان هدفًا لتدعيم دفاعات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أندريا بينتو، المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي في تصريحات لـ "Kora Plus": "فيما يتعلق بـ زين الدين بلعيد، لأكون صادقًا، تم عرض اللاعب علينا ولكننا لا نمتلك مدير فني في الوقت الحالي".

وتابع: "ننتظر التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة القادمة وبعدها سنناقش معه أمر اللاعب والقرار النهائي سيكون له بكل تأكيد".

طالع أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري "فيديو"

أهداف مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري "فيديو"

وكان وقد كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن مفاجأة في مستقبل الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق اتحاد الجزائر.

وقال حفيظ دراجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عامًا".

وأكمل: "ملاكه رجال أعمال يابانيين، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، ووسط ميدان ليفربول endo، ومهاجم لاتسيو kamada، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية".

وأضاف: "بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري".

وأتم حفيظ دراجي، قائلًا: "لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه، بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله، كل التوفيق".

وكان الأهلي قد اقترب من الحصول على خدمات اللاعب لمدة أربع سنوات بعد الاتفاق على دفع الشرط الجزائي لفريقه وفقا لتقرير صحفية جزائرية.