قائد سلة الأهلي يعلق على أزمة مباراة الاتحاد السكندري

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 14 يونيو 2024 11:59 م

shareicon

مشاركه

 سيف سمير

سيف سمير

علق سيف سمير قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على أحداث مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة أمس الخميس.

كان قد قرر الاتحاد المصري لكرة السلة تحويل سيف سمير لاعب النادي الأهلي، لما تم تداوله بعد المباراة النهائية أمس وحديثه مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

وجاء نص البيان الذي نشره اللاعب كالتالي:

«تعمد بعض المغرضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء مبارة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري تشويه صورتي في محاولة بائسة لخلق صورة مضللة لصورتي الحقيقية والرياضية واتهامي باتهامات عنصرية غير أخلاقية».

تابع: «ولغلق الباب أمام المتربصين والحاقدين أؤكد أن مبادئي وأخلاقياتي التي تربيت ونشأت عليها خلال سنوات حياتي في النادي الاهلي ستظل راسخة كما هي، وأؤكد أنني أُكن كل التقدير والاحترام لجميع المؤسسات والأشخاص في مجال الرياضة داخل و خارج مصر».

أضاف: «توضيحًا مني للصورة التي حاول البعض ترويجها لخلاف (باطل) بيني وبين الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وبدون سرد أو الدخول في تفاصيل فقد بادرت بالاتصال به وجمعتنا مكالمة ودية راقية أمس بعد انتهاء المباراة وهنأته على البطولة وتناقشنا في وجهات النظر بكل احترام و تقدير كعادتي مع الجميع».

أردف: «وردًا على موقف عدم سلامي على الحاج محمد فالحقيقية أنني كنت أستفسر منه عن أمر ما بخصوص موقف معين لا أريد الخوض في تفاصيله  ولم ألاحظ أن يده ممدودة للسلام وتم ذلك أمام الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة والمهندس خالد مرتجي وعدت مرة أخرى وسلمت عليه مرة تانية.. وأحزنني تفسيرها على هذا النحو خاصة أنني والفريق بأجمعه سلمنا على كل ممثلي اتحاد السلة والنادي الأهلي ونادي الاتحاد خلال تسلمنا الميداليات».

أكد: «أولاً وأخيراً أوكد على احترامي وتقدير الكامل للحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وذلك ما تربيت عليه وتعلمته طوال مشواري مع الرياضة وداخل النادي الأهلي، سيف سمير كابتن النادي الأهلي».

كان قد أعلن الاتحاد المصري للسلة عقوبات المباراة وجاءت كالتالي: «قرارات مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة ، ايماءً للأحداث التي وقعت بعد انتهاء المباراة الرابعة من سلسلة مواجهات الدور النهائي لدوري السوبر الممتاز رجال من قبل جماهير فريق الاتحاد السكندري ولاعب النادي الاهلي سيف سمير».

تابع البيان: « توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على جماهير الاتحاد السكندري لما بدر منهم بعد انتهاء المباراة، وتحويل اللاعب سيف سمير لاعب النادي الأهلي إلى التحقيق».

طالع أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري "فيديو"

أهداف مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري "فيديو"