تحديد برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بدوري نايل

كتب : محمد الشافعي

السبت، 15 يونيو 2024 01:32 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برنامج الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وانتصر النادي الأهلي على نظيره فاركو، مساء أمس الجمعة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد السكندري الترتيب السادس في الجدول برصيد 36 نقطة.

برنامج الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

يخوض النادي الأهلي، مساء اليوم السبت مرانه الجماعي على ملعب مختار التتش، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، دون الحصول على راحة بعد مباراة الأمس.

وقرر مارسيل كولر، أن يحصل الفريق على راحة سلبية غدًا الأحد، من التدريبات الجماعية، على أن يعود الفريق لخوض مرانه الختامي، مساء الإثنين المقبل، وبعده يسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".