"ذا صن": محمد صلاح يمتلك أسطول سيارات ضخم تعرف على أسعاره

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 03:43 م

shareicon

مشاركه

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية، عن امتلاك محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لأسطول سيارات فارهة، ومن بينها سيارة "متواضعة" جاءت مع بداياته.

وكشف تقرير رصدته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ونشرته، السبت، أن سيارة "بينتلي كونتنينتال جي تي" هي أحدث سيارة امتلكها صلاح مؤخرًا، وتبلغ قيمة السيارة حوالي 160،000 جنيه إسترليني، وتتميز بتصميمها الداخلي الفاخر، المقاعد الجلدية المريحة وتبلغ سرعتها القصوى 210 ميل في الساعة، وهي مصنوعة في المملكة المتحدة بمحرك فعال V12.

أضافت: " يعرف المعجبون أنها سيارة صلاح - طارد صبي مؤخرًا سيارة البنتلي لإلقاء نظرة على بطله، بعد اصطدامه بعمود إنارة، وكسر أنفه، كان من الممكن أن يشعر الصبي بالإحباط، لكن يومه سطع عندما أوقف صلاح سيارة البنتلي للتحقق مما إذا كان الصبي على ما يرام، ثم وقف لالتقاط الصور".

 

وواصلت الصحيفة: "تمامًا مثل بيير إيمريك أوباميانج، ورد أن صلاح لديه أفينتادور خيالي، هي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 218 ميلاً في الساعة، وهي بالتأكيد أسرع محرك في مجموعته، يمكن أن تصل أفينتادور إلى 0-60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية مذهلة، وهو ما يتضح أن لاعبًا سريعًا مثل صلاح يشعر أيضًا بالحاجة إلى السرعة خارج الملعب أيضًا"، مضيفة: "يقال إن صلاح يقود سيارة لامبورجيني أفينتادور بقيمة 176 ألف جنيه إسترليني".

وتضم مجموعة سيارات صلاح سيارتي "مرسيدس"، الأولى من طراز "إيه إم جيه جي إل إي كوب" التي يتسخدمها عادة للذهاب إلى التدريبات، ويبدأ سعرها من 65 ألف جنيه إسترليني، بينما الثانية "إس إل إس إيه إم جي" وهي واحدة من أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية وتبدأ قيمتها من 176 ألف جنيه إسترليني.

استكملت: "بسعر ضخم بلغ 176000 جنيه إسترليني، كانت واحدة من أغلى السيارات التي بيعتها مرسيدس على الإطلاق، لكن هذا لم يزعج صلاح، الذي يتقاضى راتبًا أساسيًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

اختتمت: "السيارة مع محرك V8 سعة 6.3 لترات بقوة 571 حصانًا وعزم دوران 650 نيوتن متر، إنها سيارة قابلة للتحويل، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 197 ميلاً في الساعة ، بما في ذلك 0-60 ميلاً في الساعة في 3.8 ثانية".

وكان صلاح يمتلك "أودي كيو 7" بعد عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى وانتقاله من روما لليفربول، ويبلغ ثمنها 72 ألف دولار، أما عن أقل سيارات صلاح سعرا وأداء فهي "تويوتا كامري" بـ38 ألف دولار.