تين هاج يعترف بمفاوضات مانشستر يونايتد مع توخيل

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 17 يونيو 2024 03:40 م

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

تحدث المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن جلسته مع النادي من أجل اتخاذ القرار النهائي ببقائه مع الفريق أو الرحيل قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وأكد المدرب أن النادي أبلغه بأنهم تفاوضوا مع المدرب الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني وغيره من المرشحين لكن اقتناعهم بأنه  الأفضل هو ما جعلهم يبقون عليه.

وأتى حديث المدرب كالآتي: "قطع المسؤولين في النادي إجازتي من أجل إبلاغي بالبقاء في مانشستر يونايتد وبلغني أنهم تواصلوا مع توخيل من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد وكنت أعلم أنهم سيتحدثون مع الكثير من المرشحين بطبيعة الحال فهم يبحثون عن الأفضل".

وتابع: "في النهاية وبعد بحث طويل تأكدوا أنهم لديهم الأفضل بالفعل لذلك تقرر أن أبقى لموسم جديد وسنبدأ العمل بعد انتهاء الإجازة على عقد جديد وهو أمر ليس سهل وحينما يتم الاتفاق على كل شيء يمكننا القول أنني سأقود الفريق للموسم الجديد".

وعانى تين هاج في الفترة الماضية من بعض الغموض بشأن مستقبله مع النادي بعدما أثيرت بعض الأنباء أنه سيرحل بنهاية الموسم وارتبط اسم اليونايتد ببعض المدربين لكن في نهاية المطاف قررت الإدارة الإبقاء عليه بعد تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.