بوكسينج داي.. توتنهام يواصل صحوته مع كونتي.. وفوز مفاجئ لساوثهامبتون على ويست هام

كتب : هشام كمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 07:05 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي توتنهام أن يواصل نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، وتمكن من تحقيق الفوز في ديربي لندن على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة.

وتمكن هاري كين من إحراز الهدف الأول لتوتهام في الدقيقة 32 بعد تمريرة من لوكاس مورا، ليظهر النجم البرازيلي نفسه محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد عرضية من إيمرسون رويال، ليعود مورا مرة أخرى للظهور بصناعة الهدف الثالث لسون في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 29 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المباراة الأخرى حقق ساوثهامبتون المفاجأة وتمكن من الفوز على ويست هام في ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بدأ محمد اليونيسي من إحراز الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ولكن أنطونيو تمكن فور دخوله كبديل في الشوط الثاني من إحراز هدف التعادل لويست هام.

وعام ساوثهامبتون للتقدم من ضربة جزاء جيمس وورد بروس في الدقيقة 61، ولكن النجم الجزائري سعيد بن رحمة تمكن من إحراز التعادل سريعًا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وتمكن المدافع يان بيدنارك من إحراز هدف الفوز لساوثهامبتون في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد عرضية من جيمس وورد بروس.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد ويست هام عند 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.