فيديو - بهدف نيدفيد.. فيوتشر يعطل الأهلي في الدوري المصري بتعادل إيجابي

كتب : عبده الليثي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:55 م

shareicon

مشاركه

تعادل الأهلي مع نظيره فيوتشر، إيجابيًا، بهدف لكل فريق، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".

واستعاد الأهلي صدارة الدوري المصري مرة أخرى، بالتساوي مع الزمالك، حيث يتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام بيراميدز من الجولة الثامنة من البطولة.

بدأ الأهلي المباراة بشكل سريع بهدف في الدقيقة 3 عن طريق محمد شريف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من أحمد حمدي عبدالقادر بعد فاصل مهاري أمام مدافعي فيوتشر من الناحية اليسرى.

وتمكن فيوتشر في تشكيل خطورة على مرمى الأهلي عقب هدف المارد الأحمر، وكاد أن يسجل هدف في الدقيقة 39 عن طريق أحمد عاطف ولكن خروج الشناوي حال دون ذلك، حيث عرقل مهاجم الضيوف وحصل على بطاقة صفراء فقط وسط مطالبات من فيوتشر ببطاقة حمراء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف محمد شريف، ولكن دخل فيوتشر الشوط الثاني بقوة من أجل إدراك التعادل سريعًا والعودة للقاء مرة أخرى.

وفي الدقيقة 57 تمكن فيوتشر من إدراك التعادل عن طريق كريم نيدفيد، بعد تمريرة رائعة من أحمد عاطف مهاجم الفريق بعد التوغل من الناحية اليسرى، ليسددها نيدفيد بطريقة رائعة في مرمى محمد الشناوي.

وحاول الأهلي في التقدم مرة أخرى خلال ما تبقى من أحداث الشوط الثاني، ولكن تمكنت دفاعات فيوتشر في التصدي لهذه المحاولات.

وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الأهلي، بينما أصبح رصيد فيوتشر 8 نقاط في المركز الثاني عشر.