"كورة بلس" يكشف لماذا يرفض كيروش إقامة تدريبات المنتخب في ستاد القاهرة؟

كتب : حسام زايد

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:21 م

shareicon

مشاركه

يستعد منتخب مصر لكرة القدم، لدخول معسكر مغلق نهاية الشهر الجاري، استعدادًا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وذلك بعد إعلان القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة.

وكشف مصدر مسئول في تصريح خاص لـ"كورة بلس" عن رفض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إقامة تدريبات المنتخب في ستاد القاهرة خلال المعسكر.

وأوضح المصدر: "كيروش زار الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة بصحبة وائل جمعة مدير المنتخب، قبل المشاركة في كأس العرب، وأبدى تحفظه على الملاعب الفرعية للاستاد، حيث قال أن العمارات السكنية قريبة من الملاعب وكاشفة لكل ما يدور في التدريب، وهو أمر يرفضه المدير الفني".

وأكد أن هذا السبب دفع كيروش للبحث عن مكان آخر لإقامة تدريبات المنتخب قبل السفر إلى الكاميرون، إلا أنه استقر على لعب مباريات المنتخب الرسمية على ستاد القاهرة، ومنها بطبيعة الحال المباراة الفاصلة من المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد 31 ديسمبر الجاري، حدًا أقصى لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.