إسبانيا في مواجهة نارية ضد إيطاليا بموقعة حسم الصدارة بـ يورو 2024

كتب : السيد شحتة

الخميس، 20 يونيو 2024 09:24 ص

shareicon

مشاركه

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب إيطاليا في إطار مواجهات الدور الثاني للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا والتي ستقام على أرض استاد " فيلتينس ارينا" سوف تشهد حرب تكسير عظام بين المنتخبين من أجل حسم اللقاء والتربع على قمة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

إسبانيا ضد إيطاليا

يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة عبر هز شباك إيطاليا وحصد الثلاث نقاط وحسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية .

يحتل منتخب إسبانيا قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقاط وبفارق الأهداف فقط عن نظيره منتخب إيطاليا.

منتخب إسبانيا اكتسح في بداية مشواره نظيره كرواتيا بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي في برلين.

 يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة اليوم وتقديم نفسه بوصفه أحد المرشحين الأقوياء لحصد اللقب عبر الفوز على إيطاليا.

منتخب إيطاليا بدوره يخوض مباراة اليوم بطموح قوي في تعطيل ماكينة أهداف الماتادور الإسباني والقفز على صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

منتخب إيطاليا حقق فوزًا مثيرًا على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند، الألمانية.