أبرز صفقات الدوري السعودي قبل انطلاق الميركاتو الصيفي

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 21 يونيو 2024 03:05 م

shareicon

مشاركه

محمد الكويكبي

محمد الكويكبي

سلطت صحيفة "الرياضية" السعودية، الضوء على أبرز صفقات دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025، قبل إنطلاق الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر، أن تبدأ فترة الانتقالات الصيفية يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وفقًا لفترات التسجيل المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن هناك 3 أندية، من أصل 18 بدوري روشن السعودي، دخلت سوق الانتقالات مبكرًا، بعد أن سارعت إلى التعاقد مع تسعة لاعبين قبل انطلاق الميركاتو الصيفي.

وتابعت أن نادي الاتحاد، تصدر السباق المبكر بأربع صفقات، والتي تمثلت في ثلاثي فريق الاتفاق، وهم حامد الغامدي، وأحمد الغامدي، وسعد الموسى، إضافة إلى حامد الشنقيطي، حارس المرمى، قادمًا من الشباب.

بينما عزز نادي القادسية الصاعد حديثا لدور روشن، بكل من الأوروجواياني ناهيتان نانديز قادمًا من كالياري الإيطالي، والثاني السعودي حسين القحطاني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الشباب.

ويعد التعاون ثالث الأندية التي دعمت صفوفها قبل الانتقالات الصيفية، بضم سلطان مندش قادمًا من الفيحاء، ومحمد الكويكبي، الذي ارتدى قميص السكري الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الاتفاق، قبل أن يحسم النادي القصيمي التعاقد معه بشكل نهائي.