الشناوي: أعد جماهير الأهلي بحصد لقب السوبر المصري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 12:54 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي، مضيفًا أن المباراة ستكون قوية أمام منافسنا الدائم.

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

تابع الحارس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنخوض المباراة وسط جمهورنا وبحضور عدد كبير من الجماهير، وسنقدم مباراة قوية ونتطلع لتحقيق الفوز".

قال الحارس: "أعد الجمهور بالفوز بحصد لقب البطولة، وستكون الفترة المقبلة أفضل للأهلي من الموسم السابق، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالسوبر كبداية في الموسم الحالي".

أوضح "الشناوي" أن المباراة كبيرة والأهلي سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، وشدد على أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف فريقه في اللقاء غدًا.

أتم محمد الشناوي، تصريحاته قائلًا: "لا أعلم سبب التركيز على فقدان لقب الدوري والكأس.. أذكركم أن الأهلي بطل أفريقيا مرتين على التوالي وأنه النادي الأكبر على مستوى القارة".

جاء طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

- حكم الساحة: فابيو فيريسيمو.

- حكم مساعد: تياجو كوستا.

- حكم مساعد: بيدرو مارتينيز.

- حكم رابع: دراجوميو دارجانوف.

- حكم فيديو: برونو استفيس.

- حكم مساعد فيديو: ايفاليو ستيانوف.

وكان مصدر قد أكد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": أن اتحاد الكرة استقر على تعيين طاقم حكام برتغالي بقيادة فيريسيمو، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا

رسميًا.. الزمالك يرتدي الزي الأزرق والأهلي بلونه الأحمر في السوبر

كأس السوبر المصري.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك على ستاد هزاع بن زايد

كأس السوبر المصري.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي على ستاد هزاع بن زايد

فيما عقد صباح اليوم، الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلى باستاد هزاع بن زايد الذي يستضيف اللقاء، بحضور مجدي الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبي الناديين.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة القمة في السوبر المصري، عن ارتداء الزمالك للزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

الزمالك يدخل مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطلاً لبطولة الدوري المصري وكأس مصر، فيما يخوض الأهلي المباراة بصفته وصيفًا لبطل الدوري المصري.