رسالة خاصة من مسلّي آل معمر لرئيس النصر الجديد

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 21 يونيو 2024 06:26 م

shareicon

مشاركه

مسلي آل معمر

مسلي آل معمر

وجه مسلي آل معمر رئيس النصر السابق، رسالة خاصة إلى إبراهيم المهيدب الرئيس الجديد لمؤسسة "العالمي" غير الربحية بالتزكية هو وأعضاء قائمته لمدة عام.

وكانت اللجنة العامة للانتخابات، قد قررت تأجيل عقد الجمعية العمومية لمؤسسة نادي النصر غير الربحية إلى اليوم الجمعة، لعدم اكتمال النصاب القانوني يوم أمس الخميس.

وكتب آل معمر عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "تمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز ابراهيم المهيدب وزملاءه في مجلس الإدارة لقيادة نادينا العالمي نحو المراحل التي تسعد جميع محبي النصر، فهو خير من يتقلد هذه المسؤولية".

وتابع: "بهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم وساند النادي خلال السنوات الثلاث الماضية( من ١ أبريل ٢٠٢١ إلى ١ أبريل ٢٠٢٤) من شرفيين ومحبين ومشجعين وعلى رأسهم الداعم التاريخي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز الذي تصدى للتحديات في مرحلة كانت صعبة جدا، كما لا أنسى وقفات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز والذي كنا نجده بجانبنا دائما في الضراء والسراء، كذلك بقية أعضاء الشرف الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم، وأعتذر لمن لم أذكر اسمه لضيق المساحة".

وأضاف: "في الوقت نفسه أقول: شكرا لقائمة الأعضاء الذهبيين ( المرفقة) التي وصلت إلى عدد غير مسبوق، وشكرا لكل من تشرفت بالعمل معه من أعضاء مجلس وموظفين ولاعبين، والشكر لا حدود له للجماهير الغالية التي كانت رقما صعبا في كل الأوقات والمناسبات".

وأتم: "سامحونا على أي تقصير".

ويملك إبراهيم المهيدب، المزكى لرئاسة المؤسسة غير الربحية، 150.001 صوت، تمثّل 40.5 في المئة من مجمل الأصوات.