كولر: عدم خوض الزمالك لقاء القمة لا يخصنا.. وهذا سبب ابتعاد الدبيس

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:05 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

انتقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أداء اللاعبين في الشوط الأول أمام الداخلية، مشيرًا إلى أنه كان هناك "تعالي" على الكرة بشكل كبير.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره الداخلية، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الـ 12 من بطولة دوري نايل المصري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خضنا مباراة قوية، وصعبنا المباراة على أنفسنا".

وتابع: "أتحدث مع اللاعبين على مدار اليومين الماضيين على فكرة "التعالي" وأن على الرغم من تذيل فريق الداخلية لجدول ترتيب الدوري ولكنه يقدم كرة قدم جيدة".

وأكمل: "اللاعبين لم يستوعبوا ذلك وكان هناك "تعالي" بشكل كبير في الشوط الأول وأضعنا العديد من الفرص، ولكنني تحدثت معهم بين شوطي اللقاء وكنت متعصبًا للغاية، وظهرنا في الشوط الثاني بشكل أفضل على ما أعتقد".

وردًا على سؤال.. عدم لعب الزمالك لماتش القمة؟.. قال كولر: "لا أفهم السؤال، هذا شي لا يخصنا سنتوجه للمباراة وأنا مستعد ليها، سواء حضر الزمالك أو لا، السؤال ليس لي ولا لمدرب الزمالك أيضا السؤال لـ اتحاد الكرة هو المنوط بتنظيم المسابقة".

وبشأن سؤاله عن سبب عدم الاعتماد على الدبيس؟.. قال: "بعد إصابة معلول منحنا الفرصة لكريم فؤاد الذي قدم مباريات جيدة، وبيلعب بكلتا قدميه وتبديله ليس لسبب عدم اقتناعي به بالعكس، ولكن فضلت الهجوم أكثر لذلك دفعت بـ كوكا".

طالع أيضًا:

الزمالك يفتفد خدمات محمد شحاتة في القمة للإيقاف

جوميز يكشف موقفه من خوض لقاء القمة..ويشيد بأداء الزمالك أمام فاركو

وأردف: "تركيز لاعبي الأهلي على مباراة القمة ليس لها علاقة بمباراة اليوم، لقد تحدثت مع اللاعبين بشأن مباريات الداخلية وأنهم خسروا بسبب عدم التوفيق لكنهم قدموا أداءًا جيدًا".

وأتم: "اللاعب لا يلوم إلا نفسه في عدم تقديم مستوى جيد في الملعب لأنه يخوض تدريبات منتظمة، وعدم تقديم أداء جيد نقوم بفرض سياسة التدوير وحين لا يحصل على فرصة لا يلوم إلا نفسه".

وقال: "نقوم بفرض سياسة التدوير نظرا لأسباب كثيرة ولا أبحث عن حجة ضد أي لاعب لا يؤدي مستواه المطلوب لان الجميع يحصل على نفس الحصص التدريبية ومشاركة أي لاعب في سياسة التدوير هي فرصة ليثبت نفسه".

وعن سؤال، الدفع بمصطفى شوبير هل يكون تمهيد للتدوير في حراسة المرمى؟.. قال: "ليس علامة لأي شئ الشناوي مصاب لفترة طويلة وعاد وشارك في مبارتين ومع المنتخب أيضا هناك اعتقاد أن الحارس لا يتعرض للإجهاد خاصة وأنه لا يجري كثيرا إلا أن الحارس يُرهق بشكل ذهني كبير جدا وتحدثت مع الشناوي أنه بحاجة إلى الراحة مثل ما حدث اليوم  خوفا من تعرضه للإرهاق الذهني أو الإصابات لذلك سيكون من حين لآخر سيتم إراحة الشناوي وهو متفهم ذلك لأنه لديه عقلية جيد".