منعا للصدام.. اتحاد جدة ينتظر موافقة بنزيما للتعاقد مع بيولي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 22 يونيو 2024 12:08 م

shareicon

مشاركه

بنزيما - بيولي

بنزيما - بيولي

تستهدف إدارة نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وحاليًا، يقوم المسؤولون في نادي الاتحاد، بقيادة المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، بالبحث عن بديل لجاياردو تمهيدًا لإعلان إقالته في الأيام القادمة، وتحديدا بعد تسوية مستحقاته المالية، وتعيين المدرب الجديد قبل فتح ملف اللاعبين الأجانب لضمان تواجدهم في معسكر الفريق الصيفي في النمسا.

ووفقا لصحيفة "المواطن" السعودية، فإن إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة لؤي ناظر قد تُفكر في أخذ رأي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، تجنبًا لوجود صدام مستقبلي قد يحدث بين اللاعب والمدرب، مثلما حدث من قبل مع نونو سانتو وجاياردو.

وكان مارسيلو جاياردو قد طالب برحيل بنزيما كونه غير مؤثر فنيا مع العميد لكن إدارة الاتحاد رفضت.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد تسعى في الفترة المقبلة لوضع حالة من الاستقرار والهدوء في الفريق الكروي الأول من أجل المنافسة على الألقاب وتعويض الخروج من موسم 2023/ 2024 بدون التتويج بأي بطولة.

طالع أيضًا..

اتحاد جدة يغري بيولي براتب مذهل

كان نادي الاتحاد قد تعاقد مع جاياردو في نوفمبر الماضي لخلافة البرتغالي نونو سانتو، وربطه بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل.

وخرج الاتحاد بموسم صفري بعدما ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر، بجانب فشله في حجز مقعد بالمربع الذهبي بمسابقة دوري روشن.