كيف يفكر الأهلي بشأن مدرب فريق السيدات؟.. أجنبي في المقام الأول و3 أسماء محلية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 22 يونيو 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

ملعب مختار التتش بالجزيرة

ملعب مختار التتش بالجزيرة

بدأ النادي الأهلي في السير بخطوات سريعة في ملف تكوين فريق للكرة النسائية، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي، بإسناد هذا الملف إلى شادي محمد، قائد الفريق السابق، والذي تم تعيينه مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة.

وعلم "كورة بلس" أن شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي، وضع عدد من السيناريوهات على طاولة مجلس إدارة الأهلي، من أجل البت في أحدهم خلال الفترة المقبلة، يتقدمهم ملف المدير الفني الجديد والذي سيتولى تدريب الفريق الأول لسيدات الأهلي.

وأفادت مصادر  بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس"، أنه هناك سيناريوهان لملف المدير الفني الجديد للفريق، الاتجاه الأولى هو مدير فني أجنبي سواء أوروبي أو إفريقي، والاتجاه الثاني تعيين مدير فني مصري من نجوم فريق الأهلي السابقين.

وفتح الأهلي خطوط اتصال مع عدد من المدربين الأجانب، وهما ثلاث مدربين من 3 جنسيات مختلفة، بجانب تحديد قائمة بها 3 مدربين من نجوم الأهلي القدامى بينهم من مثل منتخبات مصر المختلفة، وخوض تجارب احترافية خارجية.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف المدير الفني المقرر اسناد المهمة له لوضع آلية العمل خلال الفترة المقبلة، وبدأ فترة الإعداد قبل المشاركة الموسم الجديد في الدوري الممتاز للسيدات، وهناك ترجيع تام لفكرة المدرب الأجنبي.