منتخب فنزويلا يعود بريمونتادا أمام الإكوادور بثنائية في كوبا أمريكا 2024.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 23 يونيو 2024 03:01 ص

shareicon

مشاركه

الإكوادور وفنزويلا

الإكوادور وفنزويلا

حقق منتخب فنزويلا الفوز على نظيره الإكوادور، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

أظهر رافائيل رومو، قدرته على قراءة المباراة وأبعد الخطر عن مرماه، وذلك بعد أن هدد جيريمي سارمينتو، لاعب منتخب الإكوادور، مرمى فنزويلا، فقام الحكم بإمسالك الكرة ببراعة.

حاول بييرو هينكابي، لاعب الإكوادور، أن يرسل لزميله في المنتخب تمريرة منخفضة، لكن أحد المدافعين يقطع الكرة بشكل مثالي ويتجنب الخطر.

وسدد جون ييبواه، لاعب الإكوادور، الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لتنطلق الكرة على ارتفاع منخفض باتجاه منتصف المرمى، لكن رافائيل رومو يتعامل بسهولة مع التهديد.

وطالب لاعبو منتخب الإكوادور، الحصول على ركلة جزاء، وذلك بعد سقوط اللاعب أنجيلو بريسيادو، بعد تدخل قوي من المدافع، ولكن الحكم لم يجتسب ركلة جزاء ويطالب باستمرار اللعب.

ومع الدقيقة "22" من عمر المباراة، تعرض إنر فالينسيا، لاعب منتخب الإكوادور، للطرد المباشر من عمر المباراة، بسبب التدخل العنيف مع لاعب فنزويلا.

وأرسل كريستيان كاسيريس، لاعب فنزويلا، كرة عرضية واعدة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الخصم اعترض الكرة.

ونجح جيريمي سارمينتو، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب الإكوادور في مرمى فنزويلا، بعد أن سدد كرة في الزاوية اليمنى بعد استلم الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتم إرسال كرة عرضية نحو منطقة الجزاء وصنع يانجيل هيريرا، لاعب فنزويلا، مساحة لنفسه لكنه أرسل رأسيته فوق العارضة.

وحاول ألكسندر جونزاليس، لاعب منتخب فنزويلا، في إيجاد زميله من خلال إرسال تمريرة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن دفاع الخصم يسارع للرد ويتصدى للهجوم. 

وهناك بعض التمريرات والحركات الرائعة من لاعبي منتخب الإكوادور حيث يقومون ببعض التمريرات القصيرة من أجل خلق فرصة هجومية جديدة.

وكان هناك فرصة خطيرة من لاعب منتخب فنزويلا، من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في اللقاء، إلا أن هناك تماسك من دفاعات الإكوادور.

وسقط اللاعب إدوارد بيلو، تحت إحدى الالتحامات داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يطرد المناشدة من جميع اللاعبين على الفور.

ونجح جوندر كاديز، لاعب منتخب فنزويلا، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده والتعادل في مرمى الإكوادور من خلال تسديدة سكنت في الشباك.

وتمكن إدوارد بيلو، لاعب منتخب فنزويلا، من تسجيل الهدف الثاني، وذلك عندما سدد الكرة بقوة في مرمى الإكوادور.

تشكيل منتخب الإكوادور لمواجهة فنزويلا بكوبا أمريكا

- حراسة المرمى: دومينجيز.

- خط الدفاع: بريسيانو، توريس، باشو، هينكابي.

- خط الوسط: فرانكو، بايز، كايسيدو.

- خط الهجوم: يبواه، فالينسيا، سارمينتو.

تشكيل منتخب فنزويلا لمواجهة الإكوادور بكوبا أمريكا

- حراسة المرمى: رومو.

- خط الدفاع: جونزاليس، فيراريسي، أوسوريو، نافارو.

- خط الوسط: هيريرا، مارتينيز، كاسيريس.

- خط الهجوم: ماتشيز، روندون، سوتيلنو.