فيديو.. توريس يجتاز الكشف الطبي في برشلونة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 03:13 م

shareicon

مشاركه

اجتاز الإسباني فيران توريس، الكشف الطبي بنادي برشلونة، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن ضمه، بعدما وصل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم الإثنين، إلى مستشفى برشلونة، للخضوع للكشف الطبي، قبل إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ونشر توريس مقطع فيديو عن تدريب في مقر نادي فالنسيا السابق، وأفاد الإسباني أنه اجتاز علاجه الطبي وهو يقترب من إنهاء انتقاله إلى برشلونة.

ذكرت "ديلي ميل" أن فيران توريس وصل إلى برشلونة صباح اليوم الإثنين، واجتاز الكشف الطبي عليه، ومن المقرر الانتهاء من هذه الخطوة في وقت لاحق اليوم وسيتم الكشف عن توريس رسميًا في نو كامب غدًا الثلاثاء. 

وكان توريس البالغ من العمر 21 عاما يعتبر الهدف الأول لبرشلونة الشهر المقبل مع تشافي مدربه الجديد في حاجة ماسة لمهاجم جديد بعد أن أجبر سيرجيو أجويرو على التقاعد المفاجئ بسبب مشكلة في القلب.

وبحسب ما ورد قال توريس للجماهير في إسبانيا إنه "متحمس للغاية" لاستكمال انتقاله إلى كاتالونيا، بعد أن ترقبت الجماهير هذه الخطوة منذ فترة طويلة.

وكانت صحيفة "سبورت الكتالونية"، قد كشفت عن تفاصيل صفقة انضمام توريس إلى برشلونة، مؤكدة أن الصفقة سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، بعدما أغلق برشلونة الاتفاق مع مانشستر سيتي حيث سيحصل الأخير على مبلغ يصل إلى 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كحوافز إضافية.