بلعيد لن ينتقل لـ الأهلي – بيان رسمي من اتحاد العاصمة يحسم مستقبل اللاعب

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 23 يونيو 2024 04:57 م

shareicon

مشاركه

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، بيانا رسميا، للكش فعن أخر تطورات مستقبل زين الدين بلعيد، مدافع الفريق، والذي يرغب النادي الأهلي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مكثفة مع المدافع الجزائري وناديه، من أجل الحصول على خدماته لدعم خط دفاع الفريق، في الميركاتو الصيفي.

وأكد النادي الجزائري في بيانه إن إدارة النادي وافقت على رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء بيان اتحاد العاصمة كالتالي:
اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية.

إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه. 

وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة.

صفقة بلعيد
ومن جانبه قال علي كرماني، وكيل أعمال اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الأحد: "الأهلي مازال مهتم بضم زين الدين بلعيد ولم تتوقف هذه الرغبة من جانب الجانب المصري."

وأضاف: "زين الدين بلعيد يملك عرض الأهلي من مصر بالإضافة إلى عروض من السعودية، لكن اللاعب يريد اللعب في أوروبا، هذا ما يفضله اللاعب في الوقت الحالي."

موقف الأهلي في صفقة بلعيد
وكان مصدر بالنادي الأهلي قد كشف في وقتٍ سابق عن أن النادي متمسك بضم زين الدين بلعيد ومازالت المحاولات مستمرة من جانب المفاوض الأهلاوي على أمل حسم الصفقة في ظل رغبة من جانب المدرب مارسيل كولر في ضم اللاعب.