روبرتسون يوجه رسالة إلى جماهير أسكتلندا عقب وداع يورو 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:16 ص

shareicon

مشاركه

أندي روبرتسون - اسكتلندا

أندي روبرتسون - اسكتلندا

وجه أندي روبرتسون ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة لجماهير منتخب إسكتلندا، بعد وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، عقب الهزيمة المفاجئة أمام منتخب المجر بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 10+90 من اللقاء.

وحرص روبرتسون على توجيه اعتذاره إلى الجماهير، عقب الهزيمة التي لحقت بهم مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات يورو 2024.

واحتل منتخب اسكتلندا بتلك النتيجة المركز الأخير في المجموعة الأولى، برصيد نقطة واحدة ليودع المسابقة.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ليس هناك ما يمكن قوله بصراحة، لقد قدمنا ​​كل شيء، كنا نعلم أنه كان علينا الفوز بهذه المباراة".

وأضاف: "لقد هاجمونا من خلال الهجمات المرتدة، كان من الممكن أن تسير الأمور في أي من الاتجاهين، لكن هذه هي كرة القدم، هكذا تسير الأمور، سيستغرق الأمر وقتًا طويلًا للتغلب على هذا".

وواصل: "لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا في الشوط الأول، دون أن نفعل أي شيء بها، كان علينا استغلال الأمر أكثر قليلًا، حاولنا، ولكننا تعرضنا للضربة القاضية، التعادل لم يكن كافيًا من الناحية الواقعية".

وأردف: "الليلة ولفترة طويلة علينا أن نتغلب على هذا، إنه أمر صعب، إنه أمر مدمر، جميع الفتيان محبطون تمامًا، سأقول شكرًا لجميع المشجعين، آسف لخذلانكم جميعًا".

ترتيب مجموعة ألمانيا بعد الخسارة أمام سويسرا في يورو 2024

1- ألمانيا= 7 نقاط

2- سويسرا = 5 نقاط

3- المجر = 3 نقاط 

4- اسكتلندا= نقطة