نجم منتخب المغرب على رادار أرسنال لتعويض أوباميانج

كتب : هشام كمال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 08:21 م

shareicon

مشاركه

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض بيير إيمريك أوباميانج، والذي وقع النادي عقوبة عليه باستبعاده من تشكيل النادي الأساسي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى وضع أرسنال لأكثر من اسم مهاجم للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، ومن ضمن هذه الأسماء دوسان فلاهوفيتش مهاجم نادي فيورنتينا، ودومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون.

وتابعت الصحيفة أن نادي أرسنال لم يتوصل لاتفاق من أجل تجديد عقد لاكازيت الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من مطالبة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ببقاء المهاجم الفرنسي، إلا أن لاكازيت حتى الآن لم يأخذ قراره النهائي بالتجديد مع المدفعجية.

وبالتالي بدأ أرسنال بالبحث عن مهاجم، ودخل اسم المهاجم المغربي يوسف النصيري لاعب نادي اشبيليه الإسباني ضمن القائمة، خاصة أن النصيري سيكلف خزينة أرسنال أقل من كالفيرت لوين وفلاهوفيتش.

نصيري شارك مع إشبيليه هذا الموسم في 10 مباريات تمكن خلالهم من إحراز ثلاثة أهداف وصنع هدفين، ولكنه في الموسم الماضي تمكن من إحراز 24 هدف في 52 مشاركة له مع إشبيليه، وفاز مع النادي الإسباني بالدوري الأوروبي في عام 2020.