أحمد خطاب لـ"كورة بلس": فاركو قدم مباراة قوية أمام الاتحاد والدوري المصري صعب

كتب : محمد الجزار

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:33 ص

shareicon

مشاركه

أحمد خطاب

أحمد خطاب

وجه أحمد خطاب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي فاركو، الشكر لجميع اللاعبين، وذلك عقب تحقيق الفوز بهدف دون رد على حساب فريق الاتحاد السكندري.

وتفوق فاركو على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في إطار المباراة التي أقيمت مساء الإثنين ، ضمن لقاءات الأسبوع السابع والعشرين من دوري نايل الموسم الجاري.

وسجل هدف فاركو والمباراة الوحيد اللاعب عمرو ناصر في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وقال خطاب في حوار خاص لموقع وتليفزيون "كورة بلس" عقب اللقاء: "بشكر اللعيبة على روحهم، وعلى تركيزهم ومجهودهم وتنفيذهم للتعليمات".

وأضاف:" المباراة كانت صعبة جدًا، الاتحاد فريق كبير، يملك جهاز فني محترم، وجماهير كبيره".

وواصل: "الحمد لله نجحنا في الحصول على نقاط المباراة، اللعيبة أدوا مباراة كويسة جدًا، وكان من الممكن أن نزيد النتيجة لولا توتر اللاعبين في بعض أوقات اللقاء".

وأردف: "الدوري الآن أصبح الحصول فيه على 3 نقاط صعب جدًا، وبالابتعاد عن مثلث الهبوط لأول مرة هذا الموسم، فلا يوجد لدينا سوى شكر الله، وبذل مجهود أكبر في المباريات المقبلة وحصد نقاط أكثر".

وأوضح: "مباريات الدوري المصري الموسم الحالي صعبة جدًا، مع احترامنا لفريقي الأهلي والزمالك، الشد العصبي والهدوء هو ما يفرق بين فريق وآخر ويمنحه الظهور بشكل أفضل".

وأكمل:" بشكر جميع اللاعبين على أدائهم الجيد رغم وضعنا في جدول الترتيب، لكني راض تمامًا عنهم في وسط الضغط العصبي الذي نلاقيه".

وأتم خطاب حديثه: "أثق في اللاعبين ولدينا يقين في الله بتقديم أفضل ما لدينا في الوقت المقبل من الموسم".