ميسي يقود الأرجنتين في مواجهة نارية ضد تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:51 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

يقود ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين في المباراة القوية التي يخوضها ضد نظيره منتخب تشيلي في تمام الساعة الرابعة من فجر غدًا الأربعاء والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب الأرجنتين موقعة فجر الأربعاء ضد تشيلي والتي تقام على أرض  ملعب "ميتلايف" بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على التتويج بلقب القاري.

الأرجنتين ضد تشيلي


منتخب الأرجنتين حقق في بداية مشواره الفوز على نظيره منتخب كندا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وبدوره يدخل مباراة اليوم بحثًا عن انتصاره الأول في البطولة بعد تعادله مع بيرو سلبيًا خلال اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.

مباراة الأرجنتين ضد تشيلي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز لقاءات المنتخبين.

منتخب الأرجنتين يحتل قبل موقعة فجر الأربعاء قمة ترتيب المجموعة الأولى فيما يتواجد منتخب تشيلي في المركز الثالث وبيرو في المركز الثاني.

يطمح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على تشيلي من أجل حسم تأهله مبكرًا إلى دور الثمانية في البطولة في الوقت فيما سيخوض منتخب تشيلي المباراة بكل قوة لضمان الوصول إلى الأدوار الإقصائية في البطولة القارية.