الكشف عن المدرب الأقرب لقيادة فريق سيدات الزمالك "خاص"

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:01 م

shareicon

مشاركه

نادي الزمالك

نادي الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن أن عادل حسين، المدير الفني لفريق سيدات المقاولون العرب، هو الأوفر حظًا لتولي القيادة الفنية لفريق السيدات بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك لتكوين فريق لكرة القدم النسائية، وذلك تماشيًا مع قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". 

وقال مصدر بنادي الزمالك من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الثلاثاء : "عادل حسين المدير الفني لفريق المقاولون للسيدات هو الأقرب والأوفر حظًا لتولي القيادة الفنية لفريق سيدات الزمالك".

وقاد عادل حسين من قبل الفريق الأول لكرة النسائية بنادي المقاولون العرب، للبقاء في الدوري الممتاز للسيدات بعد الفوز على نظيره فريق سموحة السكندري بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز للسيدات، ليضمن الأول البقاء في دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل، وذلك خلال موسمه الأول بالدوري الممتاز.

وحقق ذئاب الجبل الفوز في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة، على سموحة بثلاثية ليصل بهذا الفوز للنقطة الـ 18، مؤكدا بقاءه في الدوري الممتاز ليحقق الفريق هدفه، ويطيح بالفريق السكندري لدوري الدرجة الثانية عن الموسم الكروي المقبل.

وقاد فريق المقاولون العرب الموسم المنصرم عادل حسين، وعاونه محمود خميس مدرب عام وإبراهيم محمد ومحمد سمير مدربين، ومحمود شناوي مدرب حراس، والمدير اداري شيرين العياط واحمد صفا إداريا وكريمة نور طبيبة.