نيمار: فينيسيوس أقبح لاعب لعبت معه

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 05:20 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس - نيمار

فينيسيوس - نيمار

مازح الدولي البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي،مواطنه فينيسيوس موهبة ريال مدريد، على هامش بطولة كوبا أمريكا 2024.

وسُئل نيمار عن أقبح لاعب لعب معه خلال حوار ساخر أجراه على هامش بطولة كوبا أمريكا، ونُشر عبر برنامج "التشرينيجينو" الشهير، حيث قال: "لعبت مع الكثيرين، لم أكن أريد قول قبيح، لكنني لعبت مع العديد من اللاعبين..ولكن مع كل الاحترام الواجب إنه فينيسيوس جونيور،

وتابع نيمار: "فيني أنا آسف، أحبك، أحبك أكثر من أي وقت مضى.. هو يعلم تماما كم أنا أحبه، لكن هذا مضحك للغاية. قبيح، لكنه مضحك".

وكان نيمار الذي يتعافى من إصابة الرباط الصليبي، قد حرص على دعم منتخب بلاده البرازيل أمام كوستاريكا التي أقيمت صباح اليوم، الثلاثاء، من المدرجات.

طالع أيضًا..

نيمار يثير الجدل مع بائع قمصان البرازيل في كوبا أمريكا 2024 (فيديو)

وفشل منتخب البرازيل في تحقيق الفوز على منافسه كوستاريكا، في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

بهذه النتيجة تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني بنقطة واحدة في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع كوستاريكا صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منافسه باراجواي في وقت سابق من اليوم بهدفين مقابل هدف.