عمرو مصيلحي يعلن الموقف النهائي لإيهاب أمين من المشاركة في تصفيات الأولمبياد

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:55 م

shareicon

مشاركه

عمرو مصيلحي

عمرو مصيلحي

كشف عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، موقف إيهاب أمين من المشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها في اليونان.

وقال عمرو مصيلحي في تصريحات خاصة عبر كورة بلس، أن التأشيرة الخاصة بسفر إيهاب أمين نجم منتخب مصر لكرة السلة، تتيح لسفر اللاعب يوم 1 يوليو، وهو الأمر الذي سيصعب مشاركة اللاعب في التصفيات حيث أن المواجهة الأولى لمنتخب مصر ستكون يوم 2 يوليو المقبل.

وأكد مصيلحي أن اتحاد كرة السلة يقوم خلال الساعات القليلة الماضية باتصالات مكثفة، وبالتنسيق الكامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بوزارة الخارجية المصرية والاتحاد الدولي لكرة السلة، من أجل استخراج تأشيرة جديدة للاعب تتيح له السفر خلال اليومين المقبلين.

وأكمل نائب رئيس اتحاد كرة السلة أنه سيتم بذل كل الجهد الممكن من أجل أن يلحق إيهاب أمين بمنتخب مصر للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد، مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه الدكتور أشرف صبحي من أجل حل الأمر بالتعاون مع اتحاد كرة السلة.

وعن سبب استخراج التأشيرة بموعد متأخر لإيهاب أمين، أكد مصيلحي أن الأمر جاء بعد تقدم شقيق إيهاب أمين بطلب تأشيرة له ولشقيقه وهو الأمر الذي تسبب في تأخر موعد سفر اللاعب.

وأتم عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية تصريحاته أنه في حالة عدم استخراج التأشيرة الجديدة لإيهاب أمين، سيكتفي الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة بقيادة الألماني هنريك رودل بالقائمة المتواجدة معه الآن في لاتفيا للمشاركة في تصفيات الأولمبياد.