بث مباشر مباراة الإكوادور 3 - 1 جامايكا في أمم أوروبا 2024.. انتهت

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 27 يونيو 2024 12:29 ص

shareicon

مشاركه

الإكوادور وجامايكا

الإكوادور وجامايكا

يقدم لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، بث مباشر مباراة منتخب الإكوادور أمام نظيره جامايكا، في المواجهة التي تنطلق فجر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثاني من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

بث مباشر مباراة الإكوادور ضد جامايكا في أمم أوروبا 2024

ويتواجد منتخب الإكوادور في المجموعة الثانية من مجموعات كوبا أمريكا، 2024، بجوار كلًا من؛ منتخب المكسيك ومنتخب فنزويلا ومنتخب جامايكا.

وسقط منتخب الإكوادور في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا بنتيجة 2-1 أمام نظيره منتخب فنزويلا في المواجهة القوية التي جمعت بين المنتخبين.

فيما خسر منتخب جامايكا، المباراة الأولى له أمام المكسيك بهدف دون مقابل ويدخل موقعة فجر الخميس بحثًا عن أول انتصار له في البطولة القارية.

تشكيل الإكوادور ضد جامايكا في أمم أوروبا 2024

- حراسة المرمى: دومينجيز.

- خط الدفاع: بريسيانو، توريس، باشو، هينكابي.

- خط الوسط: فرانكو، بايز، كايسيدو.

- خط الهجوم: يبواه، رودريجيز، سارمينتو.

 

 

تشكيل جامايكا ضد الإكوادور في أمم أوروبا 2024

- حراسة المرمى: وايت.

- خط الدفاع: برنارد، بينوك، لاتيبودير.

- خط الوسط: ليمبيكيسا، بالمر، ريد، داميون، لي.

- خط الهجوم: نيشولسون، أنطونيو.

 

 

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخب، 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 منتخبات من أمريكا الشمالية، تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويحمل منتخب الأرجنتين لقب البطولة بعد تتويجه في 2021 على حساب البرازيل البلد المضيف، وهو المنتخب الأكثر تتويجا أيضا برصيد 15 لقبا، بالتساوي مع أوروجواي.

وينتهي دور المجموعات في 2 يوليو، على أن يُلعب دور الثمانية بين 4 و6 يوليو.

إليكم أحداث مباراة جامايكا والإكوادرو في كوبا أمريكا 2024

- إعلان التشكيل

- بداية اللقاء

صنع كيندري بايز، لاعب منتخب الإكوادور، الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تمريرة دقيقة ويسدد كرة مرت فوق العارضة بقليل.

وأرسل أنجيلو بريسيادو، لاعب الإكوادور، تمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن تم إحباط محاولته وإبعادها.

سدد كيندري بايز، لاعب منتخب الإكوادور، كرة عرضية واعدة من الركلة الحرة، ولكن أحد المدافعين يقوم بعمل مثالي لإبعاد الخطر عن مرمى جامايكا.

وسجل كيسي بالمر، لاعب جامايكا، في قائمة الهدافين، ولكن لسوء الحظ بالنسبة له، فقد سجل هدفًا في مرماه.

 

 

 

وتم تنفيذ ركلة ركنية لكن منتخب الإكوادور لم يتمكن من الاستفادة من ذلك عندما قام أحد المدافعين بإبعاد الكرة بعيدًا.

وتلقى كيفن رودريجيز، لاعب منتخب الإكوادور، تمريرة بينية ذكية كان من الممكن أن تضعه في موقع واعد إلا أن الدفاع تنبه للخطر.

ويحاول ديشون بيرنارد، لاعب منتخب جامايكا، التسجيل عندما صعد بالقرب من نقطة الجزاء وسدد الكرة برأسه إلى سقف المرمى، ليُظهر ألكساندر دومينجيز ردود أفعال رائعة وينقذ الكرة بشكل مريح لمنع الكرة من ضرب الشباك، منتخب جامايكا يجبر خصومها على التنازل عن ركلة ركنية.

 

 

وكان جون ييبواه، لاعب منتخب الإكوادور، قويًا للغاية في التدخل وقاطع كريستيان جاراي المباراة ليمنح ركلة حرة، ركلة حرة لصالح جامايكا.

وأطلق الحكم صافرته لوجود خطأ بعد أن تجاوز ميخائيل أنطونيو، لاعب منتخب جامايكا، الكرة أثناء هجمة وقام بالتحام عنيف مع خصمه.

وارتكب ديشون بيرنارد، لاعب منتخب جامايكا، خطأ بعد هجمة خطيرة، وذلك من خلال ركلة حرة لصالح الإكوادور، لكنها ليست في وضع يمكنها من التسديد المباشر على المرمى.

ومع الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الأول، حصل منتخب الإكوادور على ركلة جزاء، وذلك بعد لمسة الكرة إلى لاعب منتخب جامايكا.

ونجح كيندري بايز، لاعب منتخب الإكوادور في تسديد ركلة الجزاء ببراعة، ليعلن عن الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى جامايكا.

 

 

ومن خلال عرضية واعدة كاد ميخائيل أنطونيو، لاعب منتخب جامايكا، أن يستقبلها داخل منطقة الجزاء لكن أحد لاعبي الدفاع أبعدها لتفادي التهديد.

وتلقى كيفن رودريجيز، لاعب الإكوادور، تمريرة قصيرة في عمق منطقة الجزاء، لكنه استغرق وقتًا طويلاً في التسديد، مما سمح للمدافع بصد الكرة.

وتصدى أحد لاعبي الدفاع للمحاولة الأولى، لكن الكرة وصلت إلى قدم ميخائيل أنطونيو (جامايكا) فسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

 

 

وحظي شامار نيكلسون، لاعب جامايكا، بفرصة ذهبية، عندما سدد كرة مباشرة من مسافة قريبة باتجاه منتصف المرمى، لكن ألكسندر دومينجيز كان متيقظًا وتصدى لتسديدة رائعة!.

فرصة مؤكدة إلى آلان ميندا، لاعب منتخب الإكوادور، بعد أن تصدى الدفاع لتمريرته داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، نجح لآلان ميندا، لاعب منتخب الإكوادور، من خلال هجمة مرتدة من لاعب واحد وينتهي به الأمر بتسجيل هدف من تسديدة دقيقة من مسافة قريبة تغلبت بسهولة على الحارس.