رقم سلبي يطارد بوليفيا قبل مواجهة أوروجواي في كوبا أمريكا

كتب : السيد شحتة

الخميس، 27 يونيو 2024 01:50 م

shareicon

مشاركه

بوليفيا وأمريكا

بوليفيا وأمريكا

 يخوض منتخب بوليفيا في تمام الساعة الرابعة من فجر الجمعة بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب أوروجواي في إطار  منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يخشى منتخب بوليفيا والذي يصطدم بنظيره أوروجواي على أرض ملعب "ماتلايف ستاديوم" من شبح رقم سلبي خلال اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين.

رقم سلبي يطارد بوليفيا قبل مواجهة أوروجواي

الأرقام تشير إلى أن 40 مواجهة جمعت بين منتخبي بوليفيا و أوروجواي ولم يتمكن منتخب بوليفيا في تاريخه سوى من تحقيق 8 انتصارات في مقابل 26 انتصارًا لصالح أوروجواي في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 6 لقاءات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق كبير لصالح منتخب أوروجواي والذي استطاع أحرز لاعبوه 101 هدفًا في مقابل 33 هدفًا لصالح بوليفيا.

 

أوروجواي ضد بوليفيا

منتخب أوروجواي حقق فوزًا صعبًا  على نظيره بنما، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 الجارية حاليًا، بثلاثة أهداف مقابل هدف
 يأمل منتخب أوروجواي في مواصلة أدائه القوي في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي يطمح في المنافسة على التتويج بلقبها.

منتخب أوروجواي يحتل حاليًا المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أمريكا الذي تمكن بدوره في بداية مشواره من الانتصار على بوليفيا في بثنائية دون رد.

منتخب بوليفيا يدخل مباراة اليوم دفاعًا عن الفرصة الأخيرة له في مواصلة مشواره في البطولة القارية بعد الخسارة التي تعرض لها أمام أمريكا في الجولة الأولى.

ورغم صعوبة مباراة اليوم فإن منتخب بوليفيا سوف يخوضها بكل قوة خاصة أنه ليس لديه ما يخسره في البطولة القارية.