ناتشو: قرار رحيلي عن ريال مدريد صعب.. وهذا وعدي للجماهير القدساوية

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 27 يونيو 2024 05:08 م

shareicon

مشاركه

ناتشو

ناتشو

أعلن نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي، اليوم، الخميس، تعاقده مع المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وقال ناتشو في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "أردت خوض تجربة جديدة، ولم أحلم بهذه المسيرة مع ريال مدريد، لقد كان قرارًا صعبًا".

وتابع: "لم أرغب في أن أدخل يومًا ما مباراة، ألعب فيها ضد ريال مدريد تحت أي بندٍ من البنود. كنت أبحث عن تجربة جديدة، لذا كان عرض القادسية مناسبًا".

وأضاف: "الدوري السعودي يملك عديدًا من اللاعبين المعروفين مقارنة بأعوام مضت، ولا أعلم إن كان لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، سيستدعيني بعد انضمامي إلى القادسية، لكني وجدت منه الدعم الكامل في فترتي، ولدي كل الاحترام لقراراته السابقة والمقبلة".

وأتم: "أنا سعيد بهذه الخطوة، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات".

ويشار إلى أن عقد ناتشو مع القادسية لمدة موسمين، أي يستمر في صفوف الفريق حتى عام 2027، وسيحصل على راتب سنوي بقيمة 7 ملايين يورو، في الموسم.

ويتواجد ناتشو حاليا مع منتخب إسبانيا للمشاركة في بطولة "يورو 2024"، المقامة في ألمانيا.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن الثلاثاء الماضي، رحيل ناتشو عن صفوف الفريق، حيث قال في بيان رسمي: "يعلن النادي أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد".

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات، وأصبح لاعبا في الفريق الأول منذ 2012، حيث لعب 364 مباراة، وفاز بـ 26 لقبا.