الأهلي لمواصلة الانتصارات ضد فاركو المنتشي اليوم في دوري نايل

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 28 يونيو 2024 11:49 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وفاركو

الأهلي وفاركو

يحل فريق فاركو المنتشي من الانتصار في آخر مبارياته في دوري نايل ضيفًا ثقيلًا على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الساعي لمواصلة الانتصارات من أجل الزحف نحو قمة ترتيب المسابقة المحلية، وذلك اليوم الجمعة.

الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

ويستضيف فريق الاهلى نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري

تعد مباراة الأهلي مهمة في رحلة القلعة الحمراء في مشوار الحفاظ على اللقب المتوّج به في آخر النسخ، والضغط على بيراميدز متصدر الترتيب اليوم في الموسم الحالي.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لمواصلة الفوز رفقة كتيبة القلعة الحمراء ، بعد العمل على تصحيح أخطاء اللاعبين في مواجهة الداخلية الأخيرة.

 ويدخل الأهلي المباراة محتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

بينما يتواجد فاركو في المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

وفي آخر ظهور للأهلي في الدوري نجح في الانتصار على الداخلية بهدفين مقابل هدف ، فيما حصد 3 نقاط اعتبارية بعد اعتذار الزمالك عن خوض لقاء القمة.

أما فاركو فقد نجح في تحقيق الانتصار على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في آخر ظهور له في دوري نايل.