فاركو يسعى لكسر تفوق الأهلي في مواجهة اليوم في دوري نايل.. أرقام

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 28 يونيو 2024 02:11 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وفاركو

الأهلي وفاركو

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة مساء اليوم الجمعة، في ظل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة دوري نايل.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 42 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة وحقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وهزم في 12 مباراة وسجل 16هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مواجهة دوري نايل

مواجهة الأهلي وفاركو، مساء اليوم الجمعة، المباراة السادسة بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022.

وكانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 يونيو 2024 وانتهت بفوز الأهلي 2-1 أحرز الهدفين إمام عاشور.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي أحد عشر هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

ويعتبر هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".