ميركاتو 2024 | نيكو ويليامز يرد على اهتمام برشلونة

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 28 يونيو 2024 02:18 م

shareicon

مشاركه

نيكو ويليامز - منتخب إسبانيا

نيكو ويليامز - منتخب إسبانيا

تحدث اللاعب نيكو ويليامز جناح فريق أتلتيك بيلباو عن اهتمامات الانتقالات التي سيحصل عليها من نادي برشلونة هذا الصيف في فترة الانتقالات "ميركاتو 2024".

يعد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أحد أكثر المهاجمين الشباب إثارة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ويتألق في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا أيضًا رفقة منتخب بلاده إسبانيا.

وقد أدت عروض اللاعب الإسباني الدولي مع النادي والمنتخب إلى جذب العديد من المعجبين، أبرزهم برشلونة.

يسعى برشلونة إلى تعزيز خياراته على الجانب الأيسر ، ووفقًا للتقارير، يبدو أن نيكو هو الخيار المفضل الواضح للمدير الفني الجديد هانسي فليك .

نيكو ويليامز يتحدث عن شائعات الانتقالات واهتمام برشلونة

وبصرف النظر عن برشلونة، هناك فرق أخرى مثل أرسنال وتشيلسي وحتى ليفربول الذين أبدوا اهتمامًا بنيكو ويليامز مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

وعندما سُئل عن الاهتمام المتزايد به من الأندية الكبرى، أجاب نجم نادي أتلتيك البالغ من العمر 21 عامًا في مقابلة له مع صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية:"كل ما يأتي من الخارج جيد، وهذا يعني أنني أقوم بعملي بشكل جيد. كل طفل يحلم بأن يحظى باهتمام الأندية الكبيرة".

عند سؤاله عن اهتمام برشلونة، على وجه الخصوص، أضاف نيكو: "أنا أركز على الأداء الجيد في بطولة أوروبا، وأيًا كان ما سيحدث بعد ذلك سأكتشفه لأنني في هذه الأيام منقطع تمامًا".

خلال المقابلة، ألقى نيكو ويليامز أيضًا بعض الضوء على علاقته مع جناح برشلونة وإسبانيا لامين يامال، حيث شكل الثنائي الشاب رابطة وثيقة خلال فترة قصيرة من الزمن.

وواصل: "نحن نتوافق بشكل جيد للغاية. نحن لسنا مجرد زملاء في الفريق، بل نحن أيضًا أصدقاء، وأعتقد أن هذا أمر مهم أيضًا عندما يتعلق الأمر بقيادة فريق إلى النجاح الكبير"، هكذا قال نيكو عن علاقته بيامال.

وفي حديثه عن كيفية ظهور صداقتهما، أضاف جناح نادي أتلتيك: "بالدي هو السبب، لقد كان همزة الوصل بيننا.

وأكمل: "في المرة الأولى التي التقينا فيها، انضم لامين إلى بالدي وأنا وبعد ذلك، بدأنا نتحدث ورأينا أن لدينا الكثير من المواضيع المتشابهة للحديث. وذلك أيضًا عندما بدأ المزاح والآن أعتقد أن لدينا علاقة لطيفة.

صرح يامال في مناسبات متعددة أنه يأمل في رؤية نيكو ينضم إليه في برشلونة . الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان ذلك سيتحقق هذا الصيف.