صورة غريبة ينشرها الهانى سليمان بعد أحداث مباراة سموحة وبيراميدز

السبت، 29 يونيو 2024 01:46 ص

shareicon

مشاركه

الهاني سليمان

الهاني سليمان

نشر الهاني سليمان، حارس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة صورة غريبة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عقب إلغاء مباراة فريقه أمام بيراميدز بسبب نشوب حريق في استاد الإسكندرية.

وكان الهاني سليمان، قد تم طرده مع نهاية الشوط الأول من المباراة، قبل إلغاءها، مع بداية الشوط الثاني، بعد تدخله بشكل قوي على فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، في الدوري المصري، مشيره إلى أن القرار النهائي سيصدر بعد نهاية مباريات الجولة 28.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه: "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظرًا للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية".

وتابع: "إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة ستاد الإسكندرية، وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة، وتتمنى رابطة الأندية المحترفة التوفيق للجميع".

وبذلك سيعاد اللقاء كاملا وفقا للرابطة بكل ملابساتها، وسيتم إلغاء طرد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، حيث يلعب الفريقان 11 ضد 11.

ونشر الهاني سليمان "صورة" عبر صفحته الرسمية، مازحًا تشير إلى أنه سيخوض المباراة القادمة على الرغم من تعرضه للطرد.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد إعادة المباراة بعد انتهاء مباريات الجولة الـ28 للمسابقة، وسيبدأ الفريقان المباراة كاملين بـ11 لاعبا، ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصا بعد طرد الهاني سليمان. 

كان وقد أعلن محمد سلامة، حكم لقاء بيراميدز وسموحة إلغاء المباراة بشكل رسمي بعد إندلاع حريق داخل استاد الاسكندرية، بأحد أبراج التحكم بالقرب من المقصورة الرئيسية، والتي أدت إلى تطاير الدخان في المقصورة، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة، وأدرك فيستون ماييلي التعادل في الدقيقة 2+45.

وأفاد مراسل قنوات "أون تايم سبورتس" المتواجد داخل أرضية استاد الإسكندرية: "اشتعل الحريق في برج التحكم بالمقصورة الرئيسية، وتواجدت سيارات المطافي في أقل من دقيقتين، ومراقب المباراة ينتظر قرار الأمن، وفي حال استمرار اللعب سيكون من بداية الدقيقة 4، ولم يصل الحكم إلى القرار النهائي".