أيه إبراهيم تقترب من الانضمام لفريق سيدات الزمالك (خاص)

كتب : حاتم شعبان

السبت، 29 يونيو 2024 02:23 م

shareicon

مشاركه

أيه إبراهيم

أيه إبراهيم

أصبحت أيه إبراهيم لاعبة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية السابقة، والراحلة عن الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدًا مع انتهاء ماراثون بطولتي الدوري وكأس مصر للسيدات، هدفًا لنادي الزمالك من أجل التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللاعبة قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نادي زد قبل أن تتوقف المفاوضات بين اللاعبة والنادي.

وكان كورة بلس قد انفرد بتحركات نادي الزمالك للتعاقد مع عادل حسين لتولي قيادة فريق السيدات قبل أن يعلن نادي الزمالك للتعاقد مع المدرب اليوم السبت.

ونشرت أيه إبراهيم خلال حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام" رسالة وداع تعلن خلال الرحيل عن صفوف توت قائلة،: "3 سنوات مرت داخل نادي توت عنخ آمون تم انتهاء تعاقدي مع النادي فترة عظيمة في مجالي واكتر حاجة بحبها بالكرة".

وأضافت لاعبة توت عنخ آمون: "أنا بشكر الجميع داخل هذا النادي والإدارة الحالية والسابقة وجميع اللاعبين على مدار الثلاث سنوات الماضية، وفخورة بكل الإنجازات اللي حققناها وبتمنى للفريق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة وبالتوفيق لهن جميعًا".

تجدر الإشارة أن أيه إبراهيم كانت لاعبة بصفوف الفريق منذ أن كان بالدرجة الثانية، ونجحت في الصعود معه للدوري الممتاز الموسم قبل المنصرم.
May be an image of 5 people, people playing soccer and text