الاتحاد السكندري يحتج على الأخطاء التحكيمية أمام الداخلية

كتب : محمد الجزار

السبت، 29 يونيو 2024 09:16 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد

الاتحاد

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجًا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني.

واستنكرت إدارة الاتحاد السكندري الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم بعد إلغاء هدف ثاني لزعيم الثغر، أدى للتعادل في النهاية.

وأشارت إدارة النادى أن حكم المباراة لم يكن موفقاً على الإطلاق و اتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته.

كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندرى بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الاتحاد السكندري والداخلية بهدف لكل فريق مما جعل الهدف الملغي مؤثرًا على نتيجة المباراة.