المصري البورسعيدي يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الجونة في الدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 30 يونيو 2024 09:02 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يكثف الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي استعداداته لمواجهة نظيره الجونة في دوري نايل .

المصري يواجه نظيره الجونة غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

 المصري ضد الجونة 


يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي تدريباته اليوم الأحد بعد وضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الجونة في الدوري غدًا.

وحرص الجهاز الفني في المصري البورسعيدي على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة للجونة في الدوري لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة غدًا الإثنين في الدوري.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.
ويحتل المصري البورسعيدي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 أخرى. 

وفي آخر ظهور له اقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الإسماعيلي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه يطمح الجونة في العودة إلى سكة الانتصارات عبر التغلب على المصري البورسعيدي وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم صوب مراكز الأمان في الدوري.

الجونة سقط في المباراة الأخيرة له في الدوري أمام نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.