وداع مؤثر من أنتوني موديست للأهلي بعد نهاية عقده

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 30 يونيو 2024 07:58 م

shareicon

مشاركه

أنتوني موديست

أنتوني موديست

ودع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، الفريق بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء، برسالة خاصة موجهه للجماهير والنادي.

استقر النادي الأهلي على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية عقده المقرر له 30 يونيو الجاري، رغم المفاوضات التي تمت معه على مدار الفترة الماضية لرحيله بنهاية الموسم الرياضي.

ونشر أنتوني موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة خاصة قائلًا: "لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت زي النسر وعشت بشرف".

وأكمل مهاجم الأهلي: "شكرًا لجميع الجماهير على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنت رائع للغاية وجعلت هذه التجربة مميزة حقًا!".

وأضاف: "أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق!، في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد!".

وتابع: "معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، والذي نفتخر به جداً، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة".

وأتم أنتوني موديست، قائلًا: "أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر".

 

وكان "كورة بلس"، يوم 31 مايو الماضي، بنشر موعد اليوم الأخير لـ أنتوني موديست في الأهلي، وهو 30 يونيو الجاري، إليكم التفاصيل من هنا