معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:43 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره طلائع الجيش ، مساء اليوم الإثنين، في إطار مواجهات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 13 لمسابقة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الزحف نحو قمة ترتيب دوري نايل وتضييق الخناق على بيراميدز المتصدر الحالي للجدول، من أجل الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي.

أما طلائع الجيش فسيكون أمام خصم قوي وعنيد بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيبه في جدول الترتيب.

ترتيب الاهلى والطلائع في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 19.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 8مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 26.

موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى دوري نايل

يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع فى دوري نايل

تنقل قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس" مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم التحليل والنقد والتحكيم في الكرة المصرية.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل اليوم

يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري المعلق أيمن الكاشف.