ميركاتو الكرة النسائية | توت يسابق الزمن لاتمام صفقة رودينا عبد الرسول (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 01 يوليو 2024 04:09 م

shareicon

مشاركه

رودينا عبد الرسول

رودينا عبد الرسول

يسابق مسؤولو نادي توت عنخ آمون بطل بطولتي الدوري العام وكأس مصر لكرة القدم النسائية، الزمالك من أجل اتمام التعاقد رودينا عبد الرسول لاعبة نادي دلفي، قبل المشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال، في دولة الجزائر الشقيقة خلال الفترة من 22 لـ 31 أغسطس المقبل.

ويسعى الفريق الفرعوني في الحصول على خدمات اللاعبة، قبل غلق باب قيد القائمة الثانية، حتى يستطيع قيدها للمشاركة معه إفريقيًا، خاصة وأنه الفريق لن يستطيع قيدها في حالة ضمها، خلال القائمة الأولى أو المبدائيه لكونها صفقة جديدة، وانما يستطيع ادراكها ضمن القائمة الثانية والتي ستبدأ من 16 أغسطس وحتى نهاية الشهر.

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "أن الأيام القليلة الماضية شهدت تواصل توت عنخ آمون، مع مسؤولي دلفي من أجل اتمام التعاقد مع اللاعبة والتى يتبقى في عقدها موسم وحيد، ولكن حتى الآن لم يبت الفريق السكندري في الأمر، سواء بالموافقة أو الرفض على انتقالها للفريق الفرعوني".

وتأكدت رسميًا مشاركة 4 أندية من قارة شمال أفريقيا، بتصفيات السيدات المؤهلة لبطولة دوري الأبطال بنسختها المقبلة، والتي لم يتم الإعلان عن موعد أو مكان إقامتها حتى الآن، بينهم ممثل مصري وحيد وهو بطل الدوري المصري فريق توت عنخ آمون.

ويشارك الفريق المصري توت عنخ آمون، لأول مرة في تاريخه بكرة القدم النسائية بالتصفيات الأفريقية، رفقة كلًا من الجيش الملكي المغربي والجمعية النسائية بسوسة بالإضافة لفريق أقبو الجزائري.

وستشهد النسخة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة، مشاركة ناديين جديدين وهما نادي توت عنخ آمون المصري، والفائز بالدوري المصري وهو أول درع له في تاريخه ونادي، أقبو الجزائري الفائز بالبطولة الجزائرية.

والعامل المشترك بين الفريق المصري والجزائري، هو تتويجهما ببطولتي الدوري وكأس مصر والجزائر، والجمع للمرة الأولى بين الثنائية المحلية وكذلك يبصمون على أول مشاركة خارجية لهم.

في حين نجد الجيش الملكي المغربي، الذي سيشارك للمرة الرابعة، على التوالي بالاقصائيات برفقة بطل تونس الجمعية الرياضية النسائية بسوسة.