الأهلي يفوز على طلائع الجيش برباعية ويستمر في مطاردة بيراميدز على صدارة الدوري

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 01 يوليو 2024 08:58 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 13 لمسابقة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024.

واستلم عمرو السولية كرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها بقوة حيث مرت الكرة أعلى عارضة حارس مرمى طلائع الجيش.

وحصل الأهلي على ركلة ركينة في الدقيقة 12 نفذها حسين الشحات بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها وسام أبو علي بتسديدة قوية ردت من مدافع طلائع الجيش فتابعها طاهر محمد طاهر بتسديدة اخرى ارتطمت بالحارس محمد شعبان وسكنت منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 27، هجمة منظمة لفريق طلائع الجيش وصلت إلى موسى دياورارا المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ابعدها مدافع الأهلي كريم فؤاد من أمامه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وسدد الشحات كرة قوية أبعدها مدافعي الجيش من على خط المرمى فتابعها وسام أبو علي بتسديدة ابعدها دفاع الجيش مرة أخرى فوصلت إلى عمرو السولية فسدد كرة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وأرسل الشحات كرة عرضية من الركلة الحرة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم بتسديدة على الطاير من على القائم القريب سكنت أعلى يسار المرمى.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء أضاعها طاهر محمد طاهر، ونفس الأمر أضاع عمر السعيد ركلة جزاء لطلائع الجيش.

ومرر طاهر كرة وضعت وسام ابو علي في انفراد بالمرمى داخل منطقة الجزاء فقابل الأخير كرة بتسديدة من لمسة واحدة مرت أعلى الحارس محمد شعبان وسكنت المرمى.