محاولة جديدة من الأولمبي لاستدعاء إمام عاشور وعبد المنعم إلى أولمبياد باريس

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 02:26 م

shareicon

مشاركه

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

أكد مصدر داخل المنتخب الأولمبي، وجود محاولة أخيرة لإقناع الأهلي بترك محمد عبد المنعم وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

الأولمبي يسعى لاستدعاء إمام عاشور وعبد المنعم

الأهلي كان قد رفض فكرة تواجد الثنائي مع المنتخب الأولمبي بسبب ارتباط الأهلي بمباريات هامة في فترة أولمبياد باريس، وذلك خلال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأوضح المصدر أن المنتخب الأولمبي يحاول في الوقت الحالي إقناع الأهلي بترك عبد المنعم وكذلك إمام عاشور للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، وقد يكون هناك تدخلا من جانب وزير الرياضة نظرا لأهمية الثنائي عبد المنعم وإمام عاشور بالنسبة لروجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن يعلن المنتخب الأولمبي قائمته النهائية غدا الأربعاء.

ماذا حدث؟ 

المنتخب الأولمبي يحق له استدعاء 3 لاعبين فوق السن للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ومن ضمن الثلاثة، يريد ميكالي إمام عاشور وكذلك محمد عبد المنعم لاعبا فريق الأهلي.

لكن الأزمة تكمن في المواعيد المتضاربة، حيث يخوض الأهلي أكثر من مباراة هامة في الدوري خلال فترة إقامة أولمبياد باريس والتي ستقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

الأهلي في منافسة قوية للغاية مع بيراميدز بصراع قمة الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي فكرة ترك الثنائي نظرا لأهمية الثنائي الفنية وإمكانية تأثر الفريق سلبا بغيابهما.