توت عنخ آمون ينفى الدخول في مفاوضات جديدة مع دلفي لضم رودينا عبد الرسول

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 03:52 م

shareicon

مشاركه

فريق توت عنخ آمون

فريق توت عنخ آمون

تداول خلال الفترة الأخيرة الماضية أنباء عن اقتراب، مسؤولو نادي توت عنخ آمون بطل بطولتي الدوري العام وكأس مصر لكرة القدم النسائية، من التعاقد مع رودينا عبد الرسول لاعبة نادي دلفي، قبل المشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال، في دولة الجزائر الشقيقة خلال الفترة من 22 لـ 31 أغسطس المقبل.

وأوضح مسؤولو نادي توت عنخ آمون متمثلاً في مريم هشام أبو حجازي، مسئول التعاقدات والملف الإداري لكرة القدم للفتيات والسيدات في مصر، حقيقة اقتران اسم لاعبة دلفي بناديها الفرعوني خلال الميركاتو الجاري، بعد تداول انباء تفيد بفتح باب المفاوضات من جديد بين الطرفين، من أجل الظفر بخدمات اللاعبة.

ونفت مريم هشام الدخول في مفاوضات مجددًا من اللاعبة أو ناديها قائلة: "ليس لدينا رغبة لضم رودينا عبد الرسول حاليًا، وآخر عرض رسمى تقدمنا به لنادى دلفى، في شهر يوليو من العام الماضي.. متمنين التوفيق للاعبة وناديها فيما هو قادم".

في سياق متصل تأكد رسميًا مشاركة 4 أندية من قارة شمال أفريقيا، بتصفيات السيدات المؤهلة لبطولة دوري الأبطال بنسختها المقبلة، والتي لم يتم الإعلان عن موعد أو مكان إقامتها حتى الآن، بينهم ممثل مصري وحيد وهو بطل الدوري المصري فريق توت عنخ آمون.

ويشارك الفريق المصري توت عنخ آمون، لأول مرة في تاريخه بكرة القدم النسائية بالتصفيات الأفريقية، رفقة كلًا من الجيش الملكي المغربي والجمعية النسائية بسوسة بالإضافة لفريق أقبو الجزائري.

وستشهد النسخة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة، مشاركة ناديين جديدين وهما نادي توت عنخ آمون المصري، والفائز بالدوري المصري وهو أول درع له في تاريخه ونادي، أقبو الجزائري الفائز بالبطولة الجزائرية.

والعامل المشترك بين الفريق المصري والجزائري، هو تتويجهما ببطولتي الدوري وكأس مصر والجزائر، والجمع للمرة الأولى بين الثنائية المحلية وكذلك يبصمون على أول مشاركة خارجية لهم.

في حين نجد الجيش الملكي المغربي، الذي سيشارك للمرة الرابعة، على التوالي بالاقصائيات برفقة بطل تونس الجمعية الرياضية النسائية بسوسة.